شركة عزل فوم بمكة from dalia's blog

1. اعتماد هيكل للتهوية والعزل الحراري.العزل الحراري هو إنشاء حجرة تهوية في السقف. يلعب سطح السقف دورًا في منع الشمس. تستخدم حجرة التهوية الحرارة وضغط الرياح لتدفق الهواء الساخن بشكل مستمر بعيدًا بين المقصورات تقليل ونقل الحرارة التي ستنتقل إلى الغرفة لتحقيق الغرض من العزل الحراري والتبريد.
(2) استخدام طريقة زراعة النباتات لعزل النباتات على الأسطح المستوية. أولاً ، أخذ التربة والنباتات المزروعة واستخدامها لعزل ، وثانيًا ، استخدام النتح والتمثيل الضوئي للنباتات لامتصاص ونقل حرارة الشمس المشعة ، وبالتالي لتحقيق الغرض من العزل الحراري والتبريد ، لكن هذا النوع من هيكل السقف العازل للحرارة يتطلب جدرانًا إضافية. يجب الانتباه إلى النقاط التالية لهيكل سقف الغرس: يجب وضع حواجز حماية أو حواجز حول السطح كإجراءات حماية للسلامة ، ويجب ألا يقل ارتفاع الحماية الصافي للحواجز عن 1000 مم لضمان سلامة الأسقف ؛ يجب أن يكون وسط الزراعة قشرًا خفيفًا ، وفيرميكوليتًا ممتدًا ، وما إلى ذلك. مواد عالية الجودة لتقليل حمل السقف وتسهيل الإدارة ؛ يتم وضع فتحات تصريف وشبكات مرور المياه في الجزء السفلي من الجدار الاستنادي ، ومنحدر الصرف 1 ٪ -3٪ لتصريف المياه في الوقت المناسب ؛ يجب معالجة الطبقة الصلبة المقاومة للماء بمعالجة مقاومة للتآكل لمنع الماء والأسمدة من الشقوق التي تؤدي إلى تآكل قضبان الصلب.

(3) اعتماد طريقة هيكل تخزين المياه. تتمثل طريقة هيكل تخزين المياه العازلة في تخزين طبقة من الماء على عمق مناسب على السطح. وعندما يتبخر الماء ، يلزم قدر كبير من حرارة التبخير وكمية كبيرة من يتم استهلاك حرارة الإشعاع الشمسي وبالتالي تقليل الطاقة الحرارية التي يمتصها السقف لتحقيق الغرض من التبريد والعزل الحراري. هيكل سقف تخزين المياه هو في الأساس نفس هيكل السقف الصلب المقاوم للماء ، باستثناء أنه تمت إضافة جدار واحد وثلاثة ثقوب ، وهي جدار صومعة تخزين المياه ، وفتحة الفائض ، وفتحة التصريف وفتحة المياه. انتبه إلى النقاط التالية عند الإنشاء: عمق تخزين المياه المناسب بشكل عام هو 150-200 مم ؛ تنقسم منطقة تخزين المياه بشكل معقول إلى عدة مناطق لتخزين المياه وفقًا لمساحة السطح ، والطول الجانبي لكل منطقة بشكل عام لا يزيد عن 10 م ؛ ارتفاع غمر كافٍ ، ارتفاع الغمر 100 مم على الأقل فوق سطح الماء ؛ يجب ترتيب فتحة الفائض وفتحة التصريف بشكل معقول ، ويجب توصيلها بمزراب الصرف أو ماسورة الصرف لضمان عدم تجاوز عمق تخزين المياه و يتم إصلاح السقف في موسم الأمطار ويمكن تصريف المياه في ذلك الوقت ؛ يجب أن تتم المعالجة المقاومة للماء لتفاصيل السقف بشكل جيد.
أقرأ المزيد:


افضل شركة عزل فوم بالدمام

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالاحساء
افضل شركة عزل فوم بالقصيم
افضل شركة عزل فوم بمكة

في تحسين المنزل ما هي طرق العزل في السقف؟ ما هي مواد العزل المستخدمة؟
إذا كان هناك عازل حراري في سقف منزلك ، فالعملية العامة: 1. تسوية الطبقة الأساسية العلوية ، وملء الثقوب وثقوب الأظافر ، وما إلى ذلك ؛ 2. فرشاة طلاء مقاوم للأتربة والرطوبة (لمنع الغبار من الأعلى ومنع التكثيف الناجم عن اختلاف درجة الحرارة بين الأماكن المغلقة والمفتوحة. المياه) ؛ 3. استخدم 10 مم أو 20 مم من القطن العازل المطاطي والبلاستيك كطبقة عازلة (يرتبط سمك القطن المطاطي بالبلاستيك بالسعر ، إذا كان ليس حارًا جدًا أو باردًا ، سمك 10 مم يكفي ، يوصى باستخدام المطاط والبلاستيك والقطن المقاوم للحريق الذي يصل إلى مستوى B1) ؛ 4. اصنع سقفًا معلقًا ؛
ما هي الطرق والمواد التي يمكن أن تعزل السقف
1: تمهيد طبقة عازلة للحرارة. ضع طبقة عازلة على السطح ، وتشرق الشمس مباشرة على الطبقة العازلة ، ويمكن أن تنحرف درجة الحرارة المرتفعة عن طريق الهواء بين الطبقة العازلة والسقف لمنع ارتفاع درجة حرارة السقف والسقف. يمكن وضع طبقة العزل الحراري بطوب خرساني عازل للحرارة مدعوم مسبقًا ، أو مواد جديدة أخرى ، ولكن يجب أن تكون المواد الجديدة مقاومة للحريق. ومع ذلك ، فإن وضع طبقة العزل أمر مزعج ويؤثر على أنشطة الأشخاص على السطح ، لذلك بدأ استخدام طبقة العزل للعزل الداخلي في العامين الماضيين في إظهار اتجاه تنازلي. 2: تغطية المواد العازلة. إن وضع الطوب العازل للحرارة وتركيب المظلات يتم استخدام المواد الرغوية كمواد عازلة للحرارة ، مثل ألواح الأسمنت الرغوي ، والقطن الرغوي ، وما إلى ذلك ، والتي لها تأثيرات جيدة. من أجل تجنب الحريق الناجم عن ارتفاع درجة الحرارة ، يجب أن تكون المادة مقاومة للحريق. 3: تخزين المياه على السطح. الماء مائع جيد لنقل الحرارة ، ولا يكلف الكثير. يمكنك إضافة "جدار صغير" حول الطابق العلوي لتخزين المياه بالداخل ، والذي سيكون له تأثير عزل حراري جيد. كلما كانت طبقة الماء أعمق ، كان تأثير العزل الحراري أفضل ، ولكن يجب دمجه مع قدرة تحمل السقف وعدم السماح للسقف بتسريب الماء. 4: قم بتثبيت الجهاز العاكس. يمكن تركيب جهاز عاكس على السطح ليعكس ضوء الشمس الذي يضرب السقف. إذا أمكن ، يمكن تركيب الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء. هناك العديد من المواد المناسبة لأجهزة الانعكاس ، طالما يمكن توفير مرآة. يعتبر الزجاج ، وألواح الفولاذ المقاوم للصدأ الرقيقة ، وألواح القصدير ، وما إلى ذلك ، كلها مواد عاكسة جيدة.



Previous post     
     Next post
     Blog home

The Wall

No comments
You need to sign in to comment