شركة تعقيم بالرياض from dalia's blog

يتضمن برنامج التطهير من المستوى 3 من شركة ركن نجد ما يلي:

يعالج فنينا منزلك أو عملك أثناء ارتداء معدات الحماية الشخصية (PPE).
سننشئ منطقة إزالة التلوث خارج منزلك أو عملك والتي سيتم استخدامها لعلاج جميع أعضاء الفريق والمعدات الذين يدخلون أو يغادرون منزلك أثناء وبعد العلاج.
سننشئ منطقة (مناطق) احتواء في منزلك لمنع انتشار الجراثيم والبكتيريا والفيروسات أثناء قيامنا بالعمل.
سنقوم يدويًا بتنظيف جميع الأسطح بمنظف عالي الجودة وصديق للبيئة.
سنقوم أيضًا بتطبيق Halosil Fogger ، المعروف بقدرته على قتل أكثر من 99.9999٪ من جميع الفيروسات والبكتيريا ، بما في ذلك العديد من الفيروسات الحديثة.
ستستغرق هذه العملية بعض الوقت اعتمادًا على حجم المساحة ، وسيحتاج الساكنون إلى البقاء بعيدًا عن المنزل أو العمل لبضع ساعات للسماح للمنتجات بأداء وظيفتها. بمجرد الانتهاء ، ستعمل هذه العملية على إعادة تعيين البيئة الداخلية إلى حالة محايدة وسيكون لدينا خيار إضافي لإضافة البروبيوتيك إلى البيئة بعد الخدمة. يرجى سؤال ممثل شركة تعقيم منازل بالرياض الخاص بك عن هذه الخدمة إذا كان لديك أي أسئلة.

حقائق عن فيروس كورونا
لمزيد من المعلومات حول آخر تطورات فيروس كورونا ، قدم مركز السيطرة على الأمراض ورقة حقائق عن فيروس كورونا هنا: مرض فيروس كورونا 2019

إعادة ضبط الهواء الداخلي
بمجرد تطهير مساحتك ، من المهم حماية الهواء باستخدام أنظمة تنقية الهواء بروبيوتيك التي تستخدم البروبيوتيك البيئي. البروبيوتيك هي البكتيريا "الجيدة" التي تخلق خط دفاع طبيعي ضد الملوثات العضوية في الأماكن المغلقة. بنفس الطريقة التي يساعد بها تناول البروبيوتيك كمكملات جسم الإنسان ، فهي أيضًا ممتازة كمنظفات بيئية.

سيقوم الفنيون لدينا باختيار وتثبيت نظام البروبيوتيك الذي يلبي احتياجات المساحة الخاصة بك. تم تصميم هذا النظام لتحقيق التوازن في غرفتك مع البروبيوتيك للتغلب على البكتيريا السيئة والقضاء عليها ، وإعادة التوازن إلى البيئة الداخلية ومحاكاة البيئة الخارجية الصحية للطبيعة.

أين يمكن استخدام خدمات التطهير الداخلي لدينا؟
تعد خدمات التطهير الداخلي لدينا مثالية للمنازل ومجموعة متنوعة من الأعمال. لقد استخدمنا هذا المطهر الداخلي في مجموعة متنوعة من المواقع لتحسين جودة الهواء الداخلي بما في ذلك:

دور
المدارس
المكاتب الطبية والمستشفيات ومكاتب أطباء الأسنان
مباني البلدية
المنشآت الرياضية
صالات رياضية ومراكز لياقة بدنية
المكاتب والمستودعات وأماكن العمل الأخرى
تتمتع خدمات التطهير لدينا بالقدرة على القضاء على العديد من الفيروسات والبكتيريا الضارة. ومع ذلك ، يمكن إعادة إصابة المنطقة المطهرة من قبل الأشخاص الذين يزورونها بعد إجراء خدمات التطهير. نحن للغاية باقتراح جدول الخدمة التي تتعامل مع عملك على أساس منتظم. ما عليك سوى الاتصال بـ شركة تعقيم بالرياض كورونا وسيحدد أحد المتخصصين لدينا موعدًا لمراجعة موقعك على الفور وتقييم احتياجاتك.

بيان فعالية هالوسيل COVID-19
أثبت فعاليته ضد الفيروسات المشابهة لمرض فيروس كورونا 2019 (COVID-19) على الأسطح الصلبة غير المسامية. لذلك ، يمكن استخدام HaloMist ضد COVID-19 عند استخدامه وفقًا للتوجيهات للاستخدام ضد الفيروسات الصغيرة غير المغلفة بما في ذلك Feline Calicivirus (بديل لـ Norovirus) وفيروس Minute of Mice (MVM) على الأسطح الصلبة غير المسامية. الرجوع إلى موقع CDC للحصول على معلومات إضافية.

تمت إضافة هالوسيل أيضًا إلى قائمة المنتجات ذات مسببات الأمراض الفيروسية الناشئة ومطالبات فيروس كورونا البشري لاستخدامها ضد SARS-CoV-2.
جودة الهواء في الداخل
منتجنا المسجل لدى وكالة حماية البيئة (EPA) مصنوع من مكونات نباتية ويقتل العفن وآثاره الضارة المشتبه بها.
بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
في كثير من الأحيان ، ليست هناك حاجة إلى عمليات هدم باهظة الثمن ، لذلك فإننا عادة ما تكون تكلفة أقل بنسبة 50-75٪ من منافسينا.
سريع
نكمل العملية بسرعة - في المتوسط في 2-5 أيام.
تأثير
تخلق منتجاتنا بيئة داخلية نظيفة من خلال تنظيف وقتل الشوائب المحمولة في الهواء - أينما كانت مختبئة.
نخدم
أصحاب المنازل
العقارات التجارية والمؤسسات التعليمية



Previous post     
     Next post
     Blog home

The Wall

No comments
You need to sign in to comment