اشترِ TIKTOK باتباع الطريقة المناسبة from yasir's blog


إنها وصفة سحرية صفرية مرة أخرى عدد كبير من مستهلكي Instagram الذين يستخدمون عددًا هائلاً من القراء يشترون المتابعين لعدة سنوات ، وبعد هذا تم اكتشاف نهج مماثل بطريقة TikTok أيضًا. ب  شراء متابعين تيك توك حقيقيين عرب  الطبع ، هذا مناسب: يكتسب مستهلكو TikTok عمومًا قراء TikTok ، والمناظر الطبيعية ، جنبًا إلى جنب مع الإعجابات لتحسين سجلاته أو سجلاتها لتوليد هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون بشكل أكثر شيوعًا ويتغلبون على صيغة TikTok الخاصة بك.


عملت الفكرة جيدًا فيما يتعلق بـ Instagram ، فلماذا بالتحديد لا تساعد الفكرة طريقة TikTok أيضًا؟ حقًا ، الأخبار الجيدة ليست مفيدة بالتالي.


بالضبط كيف سهّل اكتساب ميزات القراء توسيع نطاق الرجال والنساء


قد يساعدك الحصول على قراء TikTok ، على الرغم من إنجازه بالطريقة الصحيحة ، على التغلب على صيغة TikTok الخاصة بك لأن مقالتك الحالية ستكون بالتأكيد الأكثر شيوعًا على الفور جنبًا إلى جنب مع TikTok ستتحدث بالتأكيد عن مقالاتك مع زيادة الرجال والنساء. هذا المحدد مطابق لـ Instagram. يدير الموقعان اختبارات مصغرة إذا كنت تقوم بمقالة مقالاتك. إذا كان لديك فاتورة ضخمة الآن ، باستخدام قدر كبير من القراء ، فستحصل على مكافأة حول فاتورة أخرى باستخدام عدد أقل من القراء.


التحدي في هذا هو أن الحصول على قراء إضافيين لا يعني بالضرورة أنهم قد يتفاعلون مع مقالتك الحالية ، لا سيما عندما يكون هؤلاء القراء كسالى وكذلك زائفين. هذه هي الدروس الرئيسية التي سوف يستفيد منها مستهلكو Instagram وبعد ذلك ينزلق مستهلكو TikTok من التحدي. باستخدام 1000 أو ربما 10000 بعد فاتورته أو فاتورتها ، ومع ذلك ، لا توجد مشاركة من خلال القليل أو لا أحد ، لا تجد منشوراته على المدونات أي عرض مباشر فقط لأن هذه الصيغة ذكية إلى جانب عدم نجاحك فحص التورط. الفكرة مقتنعة فقط أن التالي الهائل الخاص بك لا يشبه تدويناتك الحالية ، حتى لا تتحدث عن فكرة إضافية.


قد يكون اكتساب القراء المتعلقين بـ TikTok باهظ الثمن إلى جانب تحديد أفضل المواقع لاكتساب هؤلاء الأشخاص قد يستغرق وقتًا طويلاً وأيضًا دروسًا باهظة الثمن. إنفاقك الجيد لوقتك مع الدخل ، يمكنك أن تكتشف أنه يجب عليك أيضًا الحصول على طريقة المشاركة أيضًا. نظرًا لأن الكثيرين منا وجدوا فقط أن اكتساب القراء فقط ليس وافرًا.


الحصول على مشاركة TikTok


يبدو أن تطوير خطوة تالية هائلة في TikTok أمر رائع ، ولكن إذا كان القراء بالتأكيد لا يستخدمون منشورات المدونات الخاصة بك ، باستخدام الحد الأدنى من المناظر الطبيعية جنبًا إلى جنب مع القليل من الحب أو عدم وجوده ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة المخاوف باستخدام القراء الشرعيين والأصدقاء والعملاء المحتملين ، مثل وكذلك خصومات الرعاية المحتملة. ليس هذا ما خططنا للحصول عليه.


قد تعرف ما يمكن أن تتعلمه من مستهلكي Instagram الذين طلبوا القراء كبديل لتوسيع سجلاته أو تسجيلها بشكل عضوي يمكن أن تكون تلك الإرادة للاحتفاظ بتوسيع فاتورته ، بالإضافة إلى ذلك ، كان مطلوبًا منهم الحصول على مشاركة إضافية. يمكن أن يكون شراء القراء لمراقبتهم بالإضافة إلى ما يشبه منشورات المدونات جنبًا إلى جنب مع تقارير المشاهدة طريقة أخرى لمفتاح الخوارزميات الخاصة بك.


في الوقت الحاضر ، أصبحت الآن تتدهور بشدة في إغراء جذب القراء جنبًا إلى جنب مع المشاركة لتوسيع فاتورتك الحالية بانتظام.


من ناحية أخرى ، لا يزال لديك بديل قبل أن تصبح الفكرة متأخرة للغاية. هناك عدد من السجلات المهمة ، في وقت مبكر ، قادرة في الواقع على الحصول على منهجه لتحقيق النتائج الجيدة وبعد ذلك يقوم بتوسيع سجلاته بشكل عضوي. من الواضح بشكل عام أنه إذا بحثت بشكل أعمق ، فإن بعض السجلات تميل إلى تحسين سجلاته أو سجلاتها مع عدد أكبر من القراء ومشاركة إضافية.


من أين تحصل على قراء TikTok


وبالتالي ، فأنت تعرف بالفعل الآثار السيئة للحصول على قراء مزيفين ، يجب أن تظل بعيدًا عن هؤلاء الأشخاص. يجب أن تصادف وتبحث عن المساعدة المناسبة التي قد تساعدك على التوسع في TikTok ، فإن قاعدة جماهيرية حقيقية يمكن أن تستمر مع أي شخص على المدى الطويل ، مما يخلق لك اعترافًا على المدى الطويل!


إن استخدام القوة التي تنطوي عليها علامات التصنيف هو أهم شيء بالنسبة لك لزيادة تعرضك المباشر الحالي بوسائل طبيعية وعضوية للغاية ، وهو أمر ثابت أيضًا. هذا بالتحديد هو حول أكبر الحلول للتوسع باستخدام مؤيدين حقيقيين في TikTok ، حيث يتم البحث بشكل عام حولهم جنبًا إلى جنب مع الأداء! أنت تعرف حاليًا ما يجب أن تبحث عنه ، فمن المرجح أن يفكر أي شخص في ما هي علامات التصنيف المثالية للعمل معها في Instagram فيما يتعلق بمجال اهتمامنا.


Previous post     
     Next post
     Blog home

The Wall

No comments
You need to sign in to comment

Post

By yasir
Added Sep 3 '22

Rate

Your rate:
Total: (0 rates)

Archives