شراء متابع TikTok؟ إليك ما يحدث بمجرد تنفيذك from yasir's blog


هل تفكر في شراء أنصار TikTok؟ أنا وشريكي حصلنا عليه. على كوكب الإشباع الفوري هذا ، لا داعي للقول إنه من المغري الحصول على المقاييس المحددة التي تحتاجها.


إضافي: زيادة متابعين تيك توك قم بتحميل دليل 10-Day Reels Concern المجاني ، وهو كتاب عمل يومي يتعلق بالمطالبات الخيالية التي قد تساعدك على البدء باستخدام Instagram Reels ، ومراقبة التقدم ، ورؤية النتائج النهائية حول تقرير Instagram الخاص بك.


يوفر TikTok تم تنزيله أكثر من بضع مليارات من الحالات ، ويحتوي على 100 ألف شخص نشيط داخل U. Azines. هذا هو المكان الذي يجب أن تلاحظه وتظل منتبهًا ، ومع ذلك فمن الصعب أكثر فأكثر أن تكون قادرًا على التحمل من الجماهير أو ربما أن تكون مستهلكًا قويًا لـ TikTok.


وبالتالي ، فليس من المستغرب في الواقع أن تتجول الكثير من المنظمات حول الترويج لاستخدامات TikTok وتستمتع بها أيضًا - أي طريق مختصر لتكون قادرًا على إنجاز TikTok سيتخلى بالتأكيد عن الكتب في المساء حتى تتمكن من مشاهدة أفراد الأسرة النافعين يتأرجحون ليكونوا قادرين على ذلك ”المصابيح العمياء. ستكون القضية الخاصة هي: هل يمكن أن تؤدي في الواقع؟ هل يمكن أن يساعد الحصول على مؤيدي TikTok فعليًا في اسم العلامة التجارية - أو ربما هناك احتمال معين لتحقيقه والثاني ، ويضر أيضًا بشعبية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟


وفقًا للكثير من حلقات Behind the Audio المعينة ، جربنا في وقت سابق أشياءً حول شراء متابعي Instagram وكل تاريخ البشرية تقريبًا ، كان هناك أي حدس متسلل لا يمكن للأموال ، أيضًا حول TikTok ، الحصول على المتعة.


ومع ذلك ، وغني عن القول ، من الواضح أن هناك طريقة واحدة للتعلم على وجه اليقين. لذلك ، قمت بجلد البطاقة المصرفية الخاصة بـ ol وسافرت أيضًا للبحث عن العديد من مؤيدي TikTok المحدثين. اسمح للأشياء الرائعة أن تبدأ!




طريقة اكتساب أنصار TikTok


ليس من الصعب في الواقع الحصول على مؤيدي TikTok. لم أضطر أنا وشريكي إلى تحريك الرغيف من الأرصفة أثناء الليل ، والتمسك بتغيير أي حقيبة مليئة بالأموال لشخص ما على متن قارب. (ولكن عندما كنت بحاجة لإنجاز هذا ، يجب أن تسمح للمستند الموجود حيث كان الاسم المستعار الخاص بي مؤخرًا هو "Esmerelda Diamanté".)


كبديل ، حددت للتو موقعًا على شبكة الإنترنت شعرت فيه بأصغر قدر من المرجح أن يأخذ تفاصيل بطاقتي المصرفية ، واخترت صفقة الحزمة المعينة التي تناسب رغباتي الخاصة وقمت أيضًا بزيارة "شراء". "


أين يجب أن تحصل على أنصار TikTok

يمكنك الحصول على مؤيدي TikTok القادمين من العديد من المواقع المختلفة. يبدو أن العديد منهم ماكرون متخصصون في التسويق والإعلان. عادة ما يكون الأشخاص الآخرون سطحيين تمامًا. ومع ذلك ، تقدم لك جميعها تقريبًا مجموعة مختارة من الحزم ، والتي عادةً ما تحصل على تكلفة أقل ببساطة من حيث المبلغ - فكلما زاد عدد المؤيدين الذين تشتريهم ، زادت صعوبة فعاليتهم من حيث التكلفة.


هناك بدائل متكررة تحتوي على TikFuel و TokMatik و StormLikes و Social-Viral وأيضًا Sociable Wick ، ​​ومع ذلك يمكنك العثور على العشرات والعشرات فيما يتعلق بالمواقع في السوق جميعها تقريبًا توفر عاملًا مشابهًا تمامًا: مقايضة كبيرة للنقود الصعبة الرائعة للحصول عليها تجربة عابرة فيما يتعلق بالسمعة.


Previous post     
     Next post
     Blog home

The Wall

No comments
You need to sign in to comment

Post

By yasir
Added Sep 1 '22

Rate

Your rate:
Total: (0 rates)

Archives